في Exotel ، نؤمن بقوة خلق تجارب ذات مغزى. لهذا السبب نقوم بإنشاء أدوات مشاركة العملاء ذات المستوى العالمي التي تضع معايير جديدة وتحدث ثورة في كيفية بناء الشركات للعلاقات مع عملائها.

قصة إكسوتيل

Exotel عبارة عن منصة لمحادثة العملاء تؤمن بقوة تجربة العملاء الاستثنائية. يجتمع مركز الاتصال متعدد القنوات ومجموعة واجهة برمجة تطبيقات الاتصالات الذكاء الاصطناعي المحادثة معا لإنشاء نظام أساسي يوفر محادثات العملاء المتصلة على نطاق وسرعة وانتشار غير مسبوقين.

نعتقد أن تجربة العملاء ليست مجرد رقم ، ولكنها  شعور. لهذا السبب نحن ملتزمون بمساعدة الشركات على التفاعل مع عملائها بمزيد من الثقة والتخصيص والتعاطف. باستخدام Exotel ، يمكنك الاستماع إلى عملائك وتذكر كل محادثة وتقديم رؤى غنية لإنشاء تفاعلات ذات مغزى حقيقي.

Exotel هي منصة متكاملة رائدة في السوق الناشئة ومشغل اتصالات افتراضي. تقود مجموعة منتجاتنا المستندة إلى السحابة 70+ مليون محادثة كل يوم لأكثر من 7100 شركة في جميع أنحاء الهند وجنوب شرق آسيا والشرق الأوسط وأفريقيا. ومع ترخيصنا الأخير لتقديم خدمات الاتصالات الهاتفية عبر بروتوكول الإنترنت من طرف إلى طرف وفعالة من حيث التكلفة ، نحن فخورون بأن نكون مشغل مكالمات سحابية متوافق بنسبة 100٪.

 

إكسوتيل دي إن إيه
بنيت مع الناس في جوهرها

#LikeAFriend

أووو

الشركة أولا

#Stay صحيح

إنها رياضة جماعية

جوائزنا وتقديراتنا
لقد جعلنا الجميع يتحدثون!

تعرف على الفريق

تعرف على القادة الذين يقفون وراء Exotel ، الذين يجلبون عقودا من الخبرة الجماعية في صناعة التكنولوجيا. من خلال توجيهاتهم ، نسعى جاهدين لنكون أفضل منصة اتصالات سحابية في فئتها للشركات من جميع الأحجام. شغف فريقنا بنجاح العملاء هو في صميم كل ما نقوم به. نحن نعمل معا لتوفير حلول شخصية وموثوقة ، وتقديم أفضل تجربة ممكنة لعملائنا.

شيفاكومار جانيسان (شيفكو)

شيفكو هو رائد أعمال في مجال التكنولوجيا ، والمؤسس المشارك لشركة Exotel ، منصة المحادثة المتصلة الرائدة. قبل تأسيس Exotel في عام 2011 ، عمل Shivku في Yahoo! و Flipkart ، حيث اكتسب خبرة كبيرة في صناعة التكنولوجيا. ومن خلال قيادته الحكيمة، حقق "إكسوتيل" العديد من الإنجازات، بما في ذلك تأمين تمويل بقيمة 100 مليون دولار، والاندماج مع "أميو"، والاستحواذ على "كوجنو الذكاء الاصطناعي".

أكسبه شغف شيفكو بالاستفادة من التكنولوجيا لحل مشاكل العالم الحقيقي تقديرا من منشورات مرموقة مثل فورتشن 40 تحت 40 و Young Turk من CNBC.

بصرف النظر عن مساعيه الريادية ، فإن شيفكو هو أيضا متحمس للتكنولوجيا ولديه اهتمام كبير باستكشاف أحدث التطورات في هذا المجال.

إيشوار سريداران

إيشوار سريداران هو مبتكر تكنولوجي شارك في تأسيس Exotel مع Shivakumar Ganeshan ، مدفوعا بالرغبة في تحويل الاتصالات التجارية باستخدام منصة هاتفية سحابية. مع خبرة سابقة في بناء حلول برمجية آمنة وقابلة للتطوير لشركات مثل Yahoo! و SAP ، كانت خبرة Ishwar مفيدة في دفع نمو Exotel ونجاحها.

ومن خلال قيادته، حققت "إكسوتيل" إنجازات مهمة، بما في ذلك الاندماج مع "أميو" والاستحواذ على "كوجنو الذكاء الاصطناعي". تركز Ishwar على توسيع نطاق وصول Exotel ، بهدف جعلها أكبر منصة موحدة لإشراك العملاء في العالم.

بالإضافة إلى عمله في Exotel ، فإن Ishwar متحمس لتوجيه رواد الأعمال الشباب واستكشاف الحلول المبتكرة من خلال مشاريع الترميز.

ساشين بهاتيا

ساشين بهاتيا هو مؤسس مشارك واستراتيجي للنمو ولديه شغف بإنشاء منتجات تغير قواعد اللعبة. جنبا إلى جنب مع زملائه IITians ، شارك ساشين في تأسيس Ameyo في عام 2003 ، حيث قاد الشركة لأكثر من 17 عاما لتصبح مزودا رائدا لحلول مشاركة العملاء في الهند.

مدفوعا بتعطشه للنمو ، قام Sachin بدمج Ameyo مع Exotel واستحوذ على Cogno الذكاء الاصطناعي لبناء أكبر منصة اتصالات سحابية في آسيا. أكسبته خبرته في إشراك العملاء اعترافا في الصناعة ، بما في ذلك ميزة في قائمة Forbes India 30 Under 30 في عام 2015.

خارج العمل ، يستمتع ساشين بالموسيقى والرقص والضحك الجيد.

أدارش ك

أدارش هو استراتيجي مالي محنك يتمتع بخبرة تزيد عن عقدين من الزمن في قيادة التحول المالي لشركات رائدة مثل Blue Yonder و Allianz و The Math Company. مع سجل حافل في تمكين النمو المربح والريادة في السوق، انضم أدارش إلى إكسوتيل لتسريع رحلة الشركة نحو تحقيق أهدافها.

كعضو لا يتجزأ من فريق القيادة ، تلتزم Adarsh بقيادة الابتكار وتقديم منتجات عالية الجودة للمستخدمين بوتيرة أسرع. تعد خبرته في الإدارة المالية والتخطيط الاستراتيجي رصيدا لا يقدر بثمن لشركة Exotel حيث تواصل الشركة التطور وتوسيع نطاق وصولها.

أنيل كومار

أنيل كومار هو قائد هندسي بارع للغاية مع ما يقرب من 20 عاما من الخبرة في قطاع الاتصالات. وبصفته عضوا رئيسيا في فريق Exotel ، فهو مسؤول عن قيادة تطوير منصة اتصالات موثوقة وقابلة للتطوير تلبي احتياجات عملائنا الكرام.

خبرة أنيل في تقنيات الاتصالات لا مثيل لها ، مع العديد من براءات الاختراع والمنشورات الورقية في رصيده. وهو ملتزم بالبقاء في طليعة التكنولوجيا واستخدام مهاراته لتطوير حلول مبتكرة تدفع نمو الأعمال.

مع شغفه بالهندسة وفهمه العميق للصناعة ، يعد Anil أحد الأصول القيمة لشركة Exotel ، مما يساعد الشركة على الاستمرار في دفع حدود ما هو ممكن في تكنولوجيا الاتصالات.

أنجيرا أغراوال

ترأس أنجيرا GTM والاستراتيجية ، وأعمال الهند في Exotel. في دوره في GTM ، يتعاون بشكل وثيق مع المؤسسات لتحديد اتجاهات الصناعة وحالات الاستخدام ومجالات النمو لشركة Exotel ، بينما بصفته رئيس أعمال الهند ، يركز على تعزيز تجربة العملاء كمزود لمنصة المحادثات المتصلة.

قبل انضمامه إلى Exotel ، شغل أنجيرا العديد من المناصب القيادية العليا في مؤسسات من الدرجة الأولى ، بما في ذلك Airtel Business و Skylo و Vodafone Idea و NEC و Tata Communications و Accelerite و Oracle و HCL Technologies. دفعه شغفه بالتكنولوجيا إلى إنشاء حلول وعمليات مبتكرة تحول الطريقة التي تتعامل بها الشركات داخليا ومع العملاء. مع ماجستير في إدارة الأعمال من XLRI Jamshedpur و BE في الإلكترونيات من جامعة ولاية ميشيغان بارودا ، تشتهر أنجيرا في الصناعة لدفع النمو والابتكار. 

سومانبريت باهوجا

Sumanpreet Bhatia هو قائد موارد بشرية ذو خبرة عالية ولديه أكثر من عقدين من الخبرة في العمل مع شركات من الدرجة الأولى مثل Qubole و Hortonworks. في Exotel ، تلعب دورا مهما في بناء علاقات هادفة مع الموظفين والحفاظ عليها من خلال استراتيجيات الموارد البشرية المبتكرة الخاصة بها.

خبرة سومانبريت في إدارة الموارد البشرية لا مثيل لها، وكانت مساهماتها مفيدة في مساعدة إكسوتيل على بناء ثقافة مكان عمل مزدهرة. سواء كانت تنسق جهود التوظيف ، أو تقود أنشطة مشاركة الموظفين ، أو تعزز العلاقات بين الفرق ، تركز Sumanpreet دائما على خلق بيئة يمكن للموظفين أن يزدهروا فيها.

يتجلى شغفها بالموارد البشرية في كل ما تقوم به، وقد أكسبها تفانيها في عملها سمعة كونها الغراء الذي يربط Exotel معا.

أوديت أغاروال

أوديت أغاروال هو قائد تسويق بارع يتمتع بخبرة تزيد عن عشر سنوات في التسويق وتطوير الأعمال. مع سجل حافل في بناء العلامات التجارية الناجحة وتنفيذ استراتيجيات التسويق الفعالة ، قادت Udit حملات ناجحة ل UiPath و Adobe و SAP وغيرها من المؤسسات الرائدة.

بصفته نائب الرئيس والرئيس العالمي للتسويق في Exotel ، فإن Udit مسؤول عن قيادة جهود التسويق للشركة وبناء الوعي بالعلامة التجارية. وهو معروف بتفكيره الاستراتيجي وعقليته المبتكرة وقدرته على إلهام فريقه لتحقيق نتائج استثنائية. بالإضافة إلى عمله في Exotel ، يستمتع Udit بقضاء الوقت مع عائلته والانغماس في شغفه بالطهي.

غوراف أغراوال

تعرف على غوراف أغراوال، نائب الرئيس الأول العالمي لتجربة العملاء في إكسوتيل والقوة الدافعة وراء تحول إكسوتيل الذي يركز على العملاء. وكان التزامه الراسخ تجاه العملاء وخبرته التقنية محوريا في إعادة تشكيل مشهد إشراك العملاء في "إكسوتيل".

إنجازات غوراف الأكاديمية والمهنية ليست أقل من ملهمة. وهو حاصل بفخر على ماجستير في إدارة الأعمال من كلية UNC Kenan-Flagler للأعمال وشهادة في الهندسة من IIT Kanpur.

مع مهنة تمتد لأكثر من عقدين من الزمن، عمل غوراف عبر مؤسسات متنوعة، من أيامه الأولى كمستشار تقني في Goldman Sachs إلى دوره كرئيس لعمليات النمو في Twitter قبل بضع سنوات فقط.

هل تريد أن تكون جزءا من فريق إكسوتيل؟

نحن مجموعة متماسكة تهتم حقا بما نقوم به. نحن متحمسون لتقديم الأفضل ونسعى جاهدين للتميز في كل ما نقوم بإنشائه. على الرغم من أننا فخورون ب

التأثير الذي حققناه حتى الآن ، نعلم أن هناك المزيد من العمل الذي يتعين القيام به.

مهمتنا هي مساعدة الشركات على تحسين تجربة العملاء ، ونود أن تنضم إلينا في هذه الرحلة.

الأكثر ثقة منصة المحادثة المتصلة

logo logo logo
This site is registered on wpml.org as a development site.